[ حصري ] تحويلات بالجملة لأجهزة جيون معالج GX6605s

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نسيم الباتني

❆ مراقب قسـم اجهزة HD ❆
طاقم الإدارة
✗✗ مـــراقب ✗✗
★ StareCeiver Team ★
* Groupe VIP *
★professeur électronique★
* عضوية ذهبية *

Reaction score
1,231

يارك الله فيك
تحياتي لك

GameOver

تقنـــي
Reaction score
9

عمل ممتاز اخي وشكرا لك ولجميع فريقكم المحترم EAGLESAT-DZ الله يجعلها في ميزان حسناتكم
فهي ناجحة اخي 100%

رحيم شارف

تقنـــي

Reaction score
3

شكرا لك أخي التحويل لايزيد ولا ينقص في السيرفر معلوم ومفهوم ..هل التحويل يقضي على مشكل الرسالة SW الشائعة في هذا المعالج ياريت لو يقضي على المشكل اذا كان لا اشكرك للمرة الثانية لكن ماالفاءدة منو هل تحويل لتغير المونو فقط

gembol

تقنـــي
Reaction score
1

السلام عليكم نفس السؤال ماتفضل به الاخ رحيم شارف نحيتهالي من فمي
من هذا فريق EAGLESAT-DZ لم نسمع به الا اليوم ولم نسمع عن اعماله ام هو حديث الولادة ا وهل فريق بحجم فريق يلتفت لتحويل جهاز ؟؟؟ رجو اخذ فكرة عنو نسمع بفريق الكينق وفريق الايكون

GameOver

تقنـــي
Reaction score
9

شكرا لك أخي التحويل لايزيد ولا ينقص في السيرفر معلوم ومفهوم ..هل التحويل يقضي على مشكل الرسالة SW الشائعة في هذا المعالج ياريت لو يقضي على المشكل اذا كان لا اشكرك للمرة الثانية لكن ماالفاءدة منو هل تحويل لتغير المونو فقط
اخي كان هذا امر مستحيل لاعوام ان تحول بين هذه الاجهزة حتى ولو تحويل شكل فقط وتخلبط وراء ذلك العديد من الناس واليوم بفضل هذا اصبح متاحا فلماذا ننكر الجميل ويجب ان نشكرهم على ذلك كثيرا وليس المهم تشغيل السرفر او تمديد عمره مادام يعمل السرفر الاصلي على تحويل كلي للجهاز والحمد لله ان الحلم اصبح حقيقة ونشكرهم للمرة الثانية على هذا

GameOver

تقنـــي
Reaction score
9

السلام عليكم نفس السؤال ماتفضل به الاخ رحيم شارف نحيتهالي من فمي
من هذا فريق EAGLESAT-DZ لم نسمع به الا اليوم ولم نسمع عن اعماله ام هو حديث الولادة ا وهل فريق بحجم فريق يلتفت لتحويل جهاز ؟؟؟ رجو اخذ فكرة عنو نسمع بفريق الكينق وفريق الايكون
ربما لانك لم ترى غير ماينشر في هذا المنتدى انه فريق يساعد الناس وكانت له دروس في مجال الهندسة العكسية على قناة تلغرام وتحليل ملفات وبرامج وقد استفدنا منهم الكثير لانهم لم يبخلو علينا بأدنى معلومة وكان كل شيء متاحا معهم عكس البعض الذين يظهرون عكس ما يخفون

Redouane Boufarik

❆تجديدد Sds IKS IPTV لاصحاب المحلات التجارية AL SN
★ StareCeiver Team ★
★ Groupe Actif ★
★ G_ super Actif ★
* Groupe VIP *
* عضوية ذهبية *

Reaction score
728

اخي كان هذا امر مستحيل لاعوام ان تحول بين هذه الاجهزة حتى ولو تحويل شكل فقط وتخلبط وراء ذلك العديد من الناس واليوم بفضل هذا اصبح متاحا فلماذا ننكر الجميل ويجب ان نشكرهم على ذلك كثيرا وليس المهم تشغيل السرفر او تمديد عمره مادام يعمل السرفر الاصلي على تحويل كلي للجهاز والحمد لله ان الحلم اصبح حقيقة ونشكرهم للمرة الثانية على هذا
ر إلا إذا كنت صاحب المنشور ولك 2 عضوية !!!!

gembol

تقنـــي
Reaction score
1

ربما لانك لم ترى غير ماينشر في هذا المنتدى انه فريق يساعد الناس وكانت له دروس في مجال الهندسة العكسية على قناة تلغرام وتحليل ملفات وبرامج وقد استفدنا منهم الكثير لانهم لم يبخلو علينا بأدنى معلومة وكان كل شيء متاحا معهم عكس البعض الذين يظهرون عكس ما يخفون
ياأخي سألناك تهجمت علينا واتهمتنا مانعرفو والو سألناك على الفريق نورمالمو تعرفنا على الفريق اي مواقع له لم تجب كانني اتهمت لو تفضلت علينا بالموقع ليس تليقرام أنت تقول فريق ولفريق حجم كبير

رحيم شارف

تقنـــي

Reaction score
3

ياأخي سالنا صاحب المنشور خليه بواجب أنت مازدت والو خرجت عن نطاق السؤال والمجال مافقتش لروحك راك تمدح برك في صاحب المنشور عندك جواب ماعندكش خلي صاحب الشأن يواجبنا

Redouane Boufarik

❆تجديدد Sds IKS IPTV لاصحاب المحلات التجارية AL SN
★ StareCeiver Team ★
★ Groupe Actif ★
★ G_ super Actif ★
* Groupe VIP *
* عضوية ذهبية *

Reaction score
728

لا اخي انا لست صاحب الموضوع لكن اعجبني هذا لانه كان مستحيلا الى ان رأيت هذا الان
التصرفات توحي بذالك خلي صاحب الشأن يواجب عندك إضافة اتفضل اما أن تتهم وتمدح لاتقدم ولاتؤخر

GameOver

تقنـــي
Reaction score
9

انا كنت ابحث عن التحويلات فلما وجدها على هذا المنتدى سجلت به وشكرت صاحب الموضوع لان هذا الموضوع اعجبني لانه سابقة اخي لم يستطع احد القيام بذلك من قبل واسف ان ازعجكم تدخلي هذا وشكرا لكم على الترحيب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عرض حاليا: No one is looking!
أعلى